كلمة رئيس الجامعة:

أبنائي الطلبة الاعزاء

د/ محمد يحي رئيس جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا

د/ محمد يحي
رئيس جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا

تأسست جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا لتكون صرحاً علمياً رائداً للتعليم العالي، يوفر التعليم الجامعي المتميز والملبي لمتطلبات المجتمع وسوق العمل وتسهم في خدمة المجتمع ونشر الثقافة والمعرفة, كما تسعى الجامعة لتوفير بيئة أكاديمية تسهم في تعزيز قدرات الطلاب ومن ثم ابداعهم في المجال العلمي وخدمة المجتمع.

إن تطوير البيئة الجامعية والاكاديمية يمثل تحدياً كبيراً للجامعة في ظل ما تمر به البلاد من ظروف اقتصادية وسياسية واجتماعية معقدة وغير مستقرة. لكننا سنواصل العمل ولن نألوا جهدا في تطوير البيئة الجامعية والاكاديمية وتنمية البنية التحتية للجامعة معتمدين بعد الله تعالى على جهود فريقي الجامعة الأكاديمي والاداري. لقد تم افتتاح الجامعة في بداية العام الدراسي 2017/2018 بفتح برنامجي البكالوريوس والليسانس في كليتي العلوم الادارية والانسانية والشريعة والقانون, وقد حرصت الجامعة على أن تكون البرامج الدراسية متميزة وحديثة وتواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة وحاجة سوق العمل واحتياجات المجتمع محلياً واقليمياً. كما حرصت على أن تركز البرامج الدراسية على الجانب العملي إضافة إلى النظري وكذلك التدريب الميداني لإزالة الفجوة الموجودة ما بين المهارات العملية لخريجي الجامعات واحتياجات سوق العمل.

ختاماً, فإننا ملتزمون وبتوفيق من الله بالاستمرار في تحسين جودة التعليم في الجامعة وافتتاح كليات وتخصصات نوعية جديدة وعقد اتفاقيات تعاون مع جامعات محلية وإقليمية دولية.   حفظ الله اليمن ووفق الجميع لما فيه الخير