كلمة عميد الكلية:

د. بشرى راويه عميد كلية العلوم الإدارية و الإنسانية

د. بشرى راويه
عميد كلية العلوم الإدارية و الإنسانية

الحمد لله القائل في كتابه: ((يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات)) صدق الله العظيم والصلاة والسلام على رسوله الأمين.

أبنائي وبناتي الطلاب , الأخوة والأخوات أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية المحترمين و الأخوة والأخوات زوار الموقع الإلكتروني للكلية.

يسعدني أن أرحب بكم جميعاً في رحاب كلية العلوم الإدارية بجامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا وهي بناءٌ حديث يعانق عنان السماء في رفعته ويحمل الوفاء بين جدرانه , فهي أغصانٌ يافعةٌ يستظل بظلها طالبو العلم والتميز ونستشعر وجودنا فيها.

لقد دأبت الكلية منذ نشأتها على العمل الجاد للحصول على مكانةٍ مرموقة وسمعةٍ رفيعة لتكون الأكثر تميزاً وهدفت  إلى المساهمة بدور بارز وفعال في خدمتكم ودعمكم لاختيار مستقبلكم العلمي والعملي ومساندة خطاكم لتحقيق خدمة المجتمع , وذلك  بالعمل على رفد المجتمع بكادر متعلم ومدرب يتوائم مع متطلبات سوق العمل بما يمتلكه من معارف ومهارات علمية وعملية متخصصة ومتجدده في مجالي إدارة الأعمال والمحاسبة  من خلال بيئة أكاديمية  تعمل وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي المحلية والدولية المعروفة وتتبع كل جديد  مستعينة في ذلك بكادر أكاديمي وادري متخصص وعلى مستوى عالي من التأهيل والتميز العلمي.

وحيث وأن محور العملية التعليمية هو الطالب فلن ندخر جهداً في دفع طلابنا نحو التميز والمثابرة والاقتدار لبناء جيل يحمل على عاتقه مستقبل الوطن والنهوض به والمحافظة على القيم والمبادئ التي يكتسبونها من كليتهم.

كل الشكر والتقدير لإدارة الجامعة والتي تعمل جاهدة على تذليل الصعاب والمعوقات ودعم ابنائنا الطلاب بكافة الطرق للوصول لنقطة التميز العلمي والعملي وتأسيس لبنة راسخة في تربة الثقافة والمعرفة لهم..

          دمتم ودام الوطن بخير.

عمــــــيد الكليــــــة

د. بشرى راويه